أخبار الرياضة

الترجي يفوز على الأهلي ويتوج بطلاً لأفريقيا للمرة الثالثة

الترجي يفوز على الأهلي ويتوج بطلاً لأفريقيا للمرة الثالثة
الترجي والأهلي

كتب | شادي زعبل

فاز الترجي التونسي على الأهلي المصري بثلاثية نظيفة في المباراة المقامة بينهما على استاد رادس بنهائي دوري أبطال أفريقيا .

وتقدم الترجى بالهدف الثالث أمام الأهلى، فى الدقيقة 86 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين حالياً على الملعب الأولمبى برادس، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الأهلى بنتيجة 3 / 1.

كان لقاء الذهاب قد أنتهى بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف لهدف ، وبذلك يتوج الترجي ببطولة أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه فيما قدم الاهلي عرضاً باهتاً وعشوائية واضحة وبلا روح يستحق خسارة اللقب للمرة الثانية بعدما سبق وخسر اللقب الموسم الماضي أمام الوداد المغربي.

ولعب الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي – محمد هاني – ساليف كوليبالي – سعد سمير – ايمن اشرف – حسام عاشور – عمرو السوليه – اسلام محارب – وليد سليمان – ميدو جابر ومروان محسن.

فيما ضم تشكيل الترجي ، كلاً من : معز بن شريفية ، أيمن بن محمد – خليل شمام – محمد علي يعقوبي – سامح دربالي ، فوسيني كوليبالي – سعد بقير – غيلان العلالي ، أنيس البدري ، طه الخنيسي ويوسف بلايلي.

وسجل سعد بقير الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 54 من رأسية جيدة فشل الدفاع الأهلاوي في التعامل معها وترك بقير يُسدد برأسه دون أدنى رقابة .

سجل سعد بقير الهدف الأول للترجي في الثواني الأخيرة من هذا الشوط مُستغلاً تمريرة سحرية من طه الخنيسي وأودعها في شباك الشناوي مُستغلاً غياب الرقابة من جانب دفاع الاهلي بعدها أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتقدم الترجي بهدف نظيف.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى