ثقافة و فنسلايد

“بحزن ومرارة”.. التعليق الأول لـ دنيا سمير غانم بعد وفاة والدتها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز

خرجت الفنانة دنيا سمير غانم عن صمتها، بكلمات مؤلمة وحزينة، معلقة لأول مرة على وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

حيث نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” صورة لها برفقة والدتها، وعلقت عليها: “ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي 💔 انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله”.

“وأخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله” أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي”.

واختتمت كلامها: “بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”.

وقد رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” عن عمر يناهز الـ61 عاما، قد تسبب رحيلها في حالة من الحزن الشديدة بين جمهورها ومحبيها وبين نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى