أخبار العالم

التعليم: الوجبة المدرسية لطلاب رياض أطفال وابتدائى بجميع محافظات الجمهورية

وزير التعليم

صرح الإعلامى أحمد خيرى، المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بأن الوجبة المدرسية ستوزع على كل طلابنا لمرحلة رياض الأطفال، والابتدائى فى كل محافظات الجمهورية، وفقًا لما تم إقراره من مجلس الوزارء ورئيس الجمهورية، وليس هناك أية مشكلة في عمليات التوزيع أو النقص أو التخزين، وذلك بعد إجراء مراجعة شاملة ودقيقة لكل منظومة التغذية المدرسية، ومراجعة مناقصات كل الشركات من حيث التعاقدات والتخزين وكافة الأمور المتعلقة بهذه العملية.

وأضاف: بالنسبة لمرحلة رياض الأطفال فالوجبة المدرسية موحدة لكل الطلاب على مستوى الجمهورية، أما بالنسبة للمرحلة الابتدائية فتتنوع تركيبة الوجبة فى كل محافظة حسب المورد المتعاقد لكل محافظة، وذلك وفقًا لاشتراطات ومراجعات الهيئة القومية لسلامة الغذاء، كما تم بالفعل توزيع الخطابات لكل المديريات ببدء توزيع الوجبة.

وخلال اجتماع مطول اليوم السبت، بين الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وكل الجهات المعنية، أكد شوقى على توزيع الوجبة في كل المحافظات وعلى كل الطلاب كما كان فى السابق.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى