أخبار مصرسلايد

التعليم تفاجئ الجميع بـ 15 قرار جديد استعدادًا لموجة كورونا الجديدة

 

التعليم
التعليم

التعليم تفاجئ الجميع بـ 15 قرار جديد .

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تطبيق العديد من الإجراءات خلال الفترة المقبلة، وذلك استعدادًا لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، معلنةً أن الوزارة ليس لديها أي تخوفات من الموجة الثانية.

تحقيق التباعد الاجتماعي بين التلاميذ داخل الفصول، إلزام جميع العاملين داخل المدارس بارتداء الكمامات الطبية، عدم الانتظار في فناء المدرسة أو الحمامات، تخصيص غرف عزل بالمارس للمعلمين والتلاميذ لعلاج الحالات المشتبه.

التعليم تفاجئ الجميع بـ 15 قرار جديد

توافر أعداد كبيرة من دورات المياه بالمدارس، عند القيام بأنشطة رياضية يراعى تطبيق إجراءات مكافحة كورونا، يتناول الطلاب الطعام والشراب الخاص به.

وزارة التعليم تعلن عقوبة مخالفة قرار "الدروس الخصوصية"

خروج الطلاب لتناول الطعام في فسحتين بتوقيتات مختلفة، كل معلم يرافق طلابه من الطابور إلى الفصل وينظم دخولهم وجلوسهم، تطبيق إجراءات غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون.

ترك مسافة آمنة بين الطلاب وعدم المصافحة داخل الفصول الدراسية، وفي اثناء الطابور الصباحي والفسحة، رفع الوعي لجميع الفئات المشاركة في العملية التعليمية بمن فيهم أسر الطلاب.

التهوية الجيدة للفصول الدراسية واستخدام واستخدام الأعراض الشخصية فقط، وتعقيم المدارس والفصول الدراسية قبل وبعد انتهاء اليوم الدراسي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى