أخبار العالم

التعليم تكشف حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة

الثانوية العامة

كتب | شادي زعبل

قالت وزارة التربية والتعليم أن ما نشر ببعض مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تأجيل موعد انعقاد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2018 هو كلام عار تمامًا عن الصحة.

وأعلن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2018 أنه لاصحة لما تم تداوله وأن موعد عقد الامتحانات هو فى موعدها المقرر بمشيئة الله تعالى اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3-6-2018، وأعلن حجازى أن الأجهزة المعنية بالوزارة سوف تتولى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما نشر من معلومات خاطئة بقصد إثارة البلبلة.

وتهيب الوزارة من السادة أولياء الأمور ومن أبنائها طلاب الثانوية العامة عدم الانسياق وراء تلك الاخبار التى تستهدف البلبلة وإثارة الرأى العام، كما أعلن حجازى إن الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة وما يصدر عن رئيس عام الامتحان من بيانات إعلامية هى المصادر الرسمية لكل ما يتعلق بأعمال امتحانات الثانوية العامة.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى