أخبار العالم

التفاصيل الكاملة لانتحار فتاة محطة ماري جرجس

تعرف على أسباب انتحار فتاة محطة ماري جرجس
انتحار فتاة محطة ماري جرجس

كتبت | هدير هشام

عرفت «أميرة يحيى» بفتاة المترو تبلغ من العمر فيما يقرب من «20» سنة دبلوم تجارة، فقد أظلمت الدنيا في وجهها بعد تعرض والدتها لحادث سير منذ «7» سنوات وتزايد المشاكل الأسرية أمامها كثيرة وعدم قدرة والدها على تحمل كافة متطلباتها نتيجة عمله باليومية، كما أنها كانت تعاني من فقر والدها والذي لم يستطع أن ينفق عليها بجانب الاعتداءات التي كانت تتلقاها من أشقائها .

قصة انتحار أميرة يحيى «فتاة المترو»

فقبل خروج «أميرة» من منزلها بساعتين أخبرت أسرتها بإقدمها على الانتحار لكنهم أخذوا كلامها على محمل المزاح، فخرجت في الساعة الواحدة ظهراً أمس بحجة شراء فستان لذهابها لفرح إحدى صديقاتها وهي ترتدي ملابس محتشمة ومحجبة ولكنها لم تصدق فيما قالته لأسرتها، وذهبت إلى محطة مترو «ماري جرجس» وانتظرت حتى جاء القطار رقم «124» وألقت بنفسها أمام عجلاته لتتخلص من حياتها في الحال بعد أن أظلمت الدنيا في وجهها .

وقد تحولت المحطة إلى صريخ وعويل من الواقفين والجالسين، وتلقت شرطة النقل والمواصلات إشارة من سائق مترو بالخط الأول، تفيد بإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار أثناء دخوله المحطة وتوفيت في الحال وعرفت «فتاةالمترو».

المعاينة الأولية لفتاة المترو المنتحرة داخل محطة مترو مار جرجس

وقامت شركة المترو  بإرسال إخطار إلى ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي وتم استخراج الجثة وعودة حركة القطارات لطبيعتها بتأخير 5 دقائق، وانتقل العميد «محمد الشربيني» مدير المباحث الجنائية بشرطة مترو الأنفاق لمحطة ماري جرجس لمعاينة الحادث، وتبين أن الفتاة لا تحمل بطاقة أو أى مستندات تدل على هويتها وتم عمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

والد فتاة المترو المنتحرة يكشف تفاصيل حالتها 

وقال والد فتاةالمترو: ان ابنته كانت تعاني من تخيلات بوجود أمها معها في الغرفة وتحدثها بصوت عال وكأنها تراها، لدرجة أنها كانت تكتب لها خطابات نصية لإطلاعها على تفاصيل حياتها وخلافاتها وكل ما يتعلق بها.

كما إنها  كانت تمر بأزمة نفسية بسبب ضغوط الحياة ومشكلات أسرية في الأيام الماضية حيث وقعت مشاجرة بين الفتاة وأشقائها وتعدوا عليها بالضرب والسب عقب وفاة والدتها بعد أن ماتت أمها واخواتها بيعاملوها «وحش»، كماأخبرتهم بإقدامها على الانتحار لكننا تجاهلنا تهديدها «أخواتها السبب منهم لله».

تحقيقات النيابة بواقعة الفتاة المنتحرة

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، كما أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وطلبت تفريغ كاميرات المحطة للتوصل عما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

وأدلى عدد من شهود العيان أن الفتاة ألقت بنفسها أمام المترو أثناء مروره بالمحطة، وأكدت شركة المترو أن قائد القطار فوجئ أثناء دخوله المحطة «ماري جرجس» بالخط الثاني بمنتصف الرصيف اتجاه حلوان بإلقاء إحدى الفتيات في العشرينات من عمرها بنفسها أمام القطار .

ومن جانبه أظهرت التحريات التي أجراها الرائد «أحمد سعيد»، معاون مباحث قسم مصر القديمة، أن واقعة انتحار فتاة عشرينية أسفل عجلات قطار محطة ماري جرجس دائرة القسم كان ورأها مرورها بأزمة نفسية حادة بسبب ضغوط الحياة ومشاكل أسرية مع أشقائها .

https://www.youtube.com/watch?v=gTT-vZWKPbY

فيديو انتحار فتاة محطة ماري جرجس

https://www.youtube.com/watch?v=KvLsgtc2A2s

 

 

.

زر الذهاب إلى الأعلى