تقارير و تحقيقات

التفاصيل الكاملة لضرب عامل ببلبيس بالشباشب بعد تحرشه بـ 7 تلميذات بمدرسة

 

الكاملة لضرب عامل ببلبيس بالشباشب بعد تحرشه بـ 7 تلميذات بمدرسة

تقرير |  أسماء رياض

بعد تكرار وقائع التحرش بصورة باتت يومية خاصة بالأطفال وصغار السن، أقدم عامل بأحد المدارس الإبتدائية بمدينة بلبيس علي التحرش بـ 7 من تلميذات عن طريق لمس أجزاء حساسة من أجسادهن داخل المدرسة.

كان «سليمان الزير» مدير عام الإدارة التعليمية لمركز بلبيس قد تلقي بلاغًا يفيد قيام من السيدات أولياء أمور عدد من التلميذات بمدرسة أبو بكر الصديق الإبتدائية بمدينة بلبيس بالتعدي علي عامل بالضرب بالشباشب بعد تحرشه ببناتهن التلميذات داخلل المدرسة أكثر من مرة .

وتوجه أولياء الأمور بشكوي بشأن قيام «ه،إ» عامل بالمدرسة ومقيم ببلبيس بالتحرش ببناتهن التلميذات بالمدرسة، وعليه تم تشكيل لجنة من الشئون القانونية للتحقيق في الواقعة والإستماع إلي أولياء الأمور والتلميذات.

وأفادت إحدى أولياء الأمور خلال شكواها إنها تفاجأت بإبنتها تبلغها هي وزميلتها بالمدرسة بقيام عامل بمحاولة لمس أماكن حساسة بجسدهن والتحرش بهما أكثر من مرة حتى أن إحداهن حاولت الصراخ ذات مرة إلا أنه أسكتها، مشيرة أنها دائما ما تقوم بتوعية أطفالها والتنبيه عليهم بعدم دخول حمامات المدرسة وذلك بعدما تردد من خلال الإعلان عن جرائم التحرش والإغتصاب التي تحدث للأطفال.

وقالت أخرى أنها توجهت هي و 4 من والدات التلميذات إلى المدرسة لمقابلة مدير المدرسة بعدما علموا من بناتهن بتحرش العامل بهم وتقديم شكوى ضده، وأنهم عندما وجدوه يدخل المدرسة قاموا بضربه في فناء المدرسة.

وأشارت ولية أمر تلميذة أن مدير المدرسة قد تدخل وأنقذ العامل أثناء ضربنا له وقام بتهريبه هو وبعض العاملين بالمدرسة.

وفيما أكدت والدة تلميذة من التلميذات المتضررات أن نجلتها أخبرتها هي الآخري بتعرضها التحرش من قبل العامل بالمدرسة.

وبالإستماع للتلميذات قالت إحداهن أن العامل طلب منها الذهاب معه لمكان بفناء المدرسة وعندما رفضت حاول إجبارها علي الذهاب معه إلا أنها تمكنت من الفلات منه.

وفيما قالت آخري أن العامل حاول أخذ واحدة من زميلاتها لغرفة في الحديقة الخاصة بالمدرسة ولكنها رفضت ذلك وقاومته هي وزميلاتها ومنعنهُ من أخذها بمفردها.

وقد أكدت التلميذات جميعهن تحرش العامل الدائم التلميذات بالإضافة لقيامه بتهديدهن وجذبهن من أجسامهن.

وبعد إستماعه لشكوي أولياء أمور التلميذات قرر  «الزير» إحالة العامل للشئون القانونية ونقله للعمل بالديوان العام، كما قرر إستبعاد مدير مدرسة أبو بكر الصديق الإبتدائية لحين انتهاء التحقيقات من قبل اللجنة المكلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى