أخبار الشرقية

التفاصيل الكاملة لعودة طفلة أبوكبير المختطفة

15682726 321599058241397 456582856 n

كتبت | غادة النجار

عادت الطفلة «أماني» الى أهلها بعد أن تم اختطافها من أحد المجهولين أمام مدرستها بحجة أنه صديق والدها يريد أن يعطيه المبلغ الذي اقترضه منه .

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية اخطارًا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد قيام ضباط مباحث قسم شرطة ابوكبير بقيادة العقيد «جاسر زايد» رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع الشمال و رئيس مباحث مركز ابوكبير «محمد فاضل» ومعاونيه بتلقي بلاغا من «ي.ا. ي» يفيد بتغيب نجلته «أماني» البالغة من العمر سبع سنوات .

وتبين من أقوال الطفلة أنه أثناء عودتها من المدرسة قابلها شخص إدعى أنه صديق والدها ويريد أن يعطيه المال الذي اقترضه منه ، بعد حديثه معها أخذها على دراجته النارية وطلب منها إعطاءه حلقها بحجة خوفه عليها وبالفعل أخذه منها وأقنعها أنه وضعه في حقيبتها لكي تعطيه لوالدتها .

وظلت الطفلة علي هذا الوضع حتي وصل إلى قرية طوخ التابعة لمركز أبوكبير ووجد طفلاً في الطريق يحمل أنبوبة بوتاجاز وأخذه معه على الدراجة البخارية بحجة توصيله وبعد علمه بإسم صاحب مستودع الأنابيب طلب من الطفل أن يذهب هو والطفلة التي ادعى أنها ابنته لصاحب المستودع ويطلب منه ستمائة جنيه خاصة به وأنه سيظل في انتظاره على مدخل القرية وببراءة الأطفال ذهبا سويا.

وفر المجرم هاربًا ومعه الحلق والأنبوبة وبعد وصول الطفلين إلى القرية وجدهما أحد أفراد القرية «ع ع» يبكون على الطريق واكتشف ما حدث لهما وعلى الفور قام هو وبعض الأهالي بمحاولة عودة الطفلين إلى أهلهما وعاد الطفل بسهولة أما الطفلة فكانت من قرية منشية جبران التابعة للسنبلاوين وقام والدها باستلامها من مركز أبوكبير.

وتم تحرير محضر بالواقعة في ابوكبير 90/209 أحوال أبوكبير وفي السنبلاوين برقم 13059

 

زر الذهاب إلى الأعلى