توك شو

التفاصيل الكاملة لواقعة تجريد فتاة من ملابسها أمام المدرسة

تجريد طالبة من ملابسها

كتب | شادي زعبل

عرض الإعلامي وائل الإبراشي تقريرًا عن انتشار ظاهرة التحرش في إحدى مدارس التعليم الثانوي في مصر، من قِبل طلاب مدارس مجاورة، مشيرًا إلى أن الطلاب هناك يشبهون الذئاب البشرية التي لا تترك فرصة لالتهام أية فريسة.

من جانبها، قالت إحدى الطالبات خلال التقرير الذي عرض مساء الأربعاء في برنامج “العاشرة مساءً” الذي يعرض على قناة “دريم”، إنه بعد انتهاء اليوم الدراسي، يجدون طلاب مدارس البنين المجاورة لهم مجتمعين عند مدرستهم، ويتلفظون بالكثير من البذاءات، بالإضافة إلى التحرش والعديد من المضايقات التي يتعرضن بها للفتيات.

أما أولياء الأمور فعرضوا شكواهم من المضايقات المستمرة التي تتعرض لها بناتهن، لتروي إحداهن أن إحدى الفتيات ذات مرة تجمع حولها العديد من الطلاب وجردوها من بعض ملابسها، وحاول الجميع مساعدتها لتغطية ما تعرَّى من جسدها.

وكان لبعض الطلاب وأولياء الأمور رأي آخر، حيث رأوا أن السبب في تلك الأزمة، الفتيات اللائي يتزينَّ عند القدوم إلى المدرسة، فهم الذين يلفتون أنظار الشباب، وقالت إحدى الفتيات: “هي لو ماشية كويسة مش هيكلموها، هم ملهومش دعوة”.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى