تقارير و تحقيقاتسلايد

التفاصيل الكاملة لوفاة ربة منزل وحرق 6 منازل بسنجها بكفر صقر

ربة منزل وحرق 6 منازل بسنجها بكفر صقر

تقرير | محمد عسله ، خالد سعيد، عبير البشبيشي

عاشت أهالي قرية سنجها خلال الساعات الأولي من اليوم حالة من الخوف والقلق والفزع بعد احتراق أكثر من 6 منازل بالكامل بعد وفاة فتاة بسبب حدوث مشاجرة عنيفة بين الأهالي .

تلتهم 2 1

البداية عندما تلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية اخطاراً من اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية يفيد بوصول بلاغ إلى مركز شرطة كفر صقر بوفاة فتاة تدعي «ف.م» 25 سنة ربة منزل، ومقيمه بسنجها بكفر صقر .

وكشفت التحريات الأولية التي باشرها الرائد «أحمد سامي» رئيس المباحث سبب وفاة ربة منزل أثر إصابتها بحجر فى الرأس على خليفة مشادة نشبت بين مجموعة من العرب وبعضهم البعض  بسبب مرور زفة عرس بجوار سرادق عزاء ، وتصادف مرور المجنى عليها لزيارة منزل شقيقها فأصيبت فى المشاجرة  وتوفت متأثرة بإصابتها وتمكنت ضباط مباحث كفر صقر بضبط شخصين متهمين برشقها وأحداث إصابيتها.

22901487 1901664876541042 1290113311 n

وفي غضون الساعات التي شهدتها وفاة ربة المنزل توجهت أهل المجني عليها بحرق معظم منازل الجناة وعلي الفور انتقلت قوة أمنية للسيطرة علي الموقف، ولكن انتشار النيران بكثافة في الهواء وانتقله لمعظم البيوت المجاورة مما أدي الاجهزة الامنية بقطع الكهرباء علي القرية لعدم حدوث ماس كهربائي في منازل آخرى .

22901642 484752001894313 327327876 n

وعلي الفور دفعت الأجهزة الأمنية بالدفع بـ 15 سيارة إطفاء بجميع النقاط المتواجدة بجوار القرية للسيطرة علي حرائق المنازل وسيارات إسعاف  و تشكيلات قوات أمن الشرقية للسيطرة علي الموقف .

المطافي بسنجها

فيما رفضت بعض  أهالي القرية دخول سيارات الإطفاء للانتقام من الجناة لكن الأجهزة الأمنية سيطرت علي الموقف لوصول سيارات الإطفاء إلى المنازل التي اشتعلت فيها النيران، وبعد ساعتين سيطرت رجال الحماية المدنية على 6 منازل وعشش مجاورة بدون إصابات .

 

تلتهم 2 2

أكدت «ف.م» أحد أهالي القرية أنه لا يوجد إصابات ولكن يوجد خسائر كبيرة في منازل التي تم احتراقها بالكامل، وحرق جميع الأجهزة الكهربائية بالمنازل .

و أضافت أن عائلة الطفل المتسبب في مقتل ربة المنزل هربوا من منازلهم قبل إحراقها بدقائق خشية الفتك بهم عقب علمهم بتجمهر العشرات من عائلة المجني عليها وقدومهم للانتقام منهم.

وبعد السيطرة علي النيران تم إستعادة التيار الكهربائي وتمركز تشكيلات الأمن داخل القرية لعدم حدوث مشاجرات آخرى أو كر وفر  كما حدث مسبقاً .

تلتهم 1 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى