أخبار مصرسلايد

التفاصيل الكاملة لوفاة موظف بالمعاش داخل قطار المنصورة الزقازيق

الكاملة لوفاة موظف بالمعاش داخل قطار المنصورة الزقازيق
توفي راكب على على رصيف محطة قطارات المنصورة، وذلك بعد شعوره بإعياء شديد وضيق بالتنفس أثناء استقلاله قطار “المنصورة_الزقازيق، حيث قام الركاب بإنزاله على رصيف المحطة بعد ملاحظة سوء حالته.

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبدالباعث، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة ثاني المنصورة المحضر رقم 4 أحوال قسم شرطة النقل والمواصلات، يتضمن وفاة مواطن على رصيف المحطة نتيجة شعوره بإعياء مفاجئ وضيق في التنفس.

وبالتحري تبين أن المتوفي يدعى “ياسر قطب ابراهيم” 62 سنة-موظف بالمعاش، ومقيم منطقة كفر البدماص دائرة القسم، كما تبين أنه أثناء استقلال المتوفي للقطار رقم 382 ركاب المتجه من مدينة المنصور لمدينة الزقازيق، شعر بحالة من الإعياء الشديد وضيق في التنفس.

لذلك قام عدد من الركاب بمساعدته وإنزاله على رصيف المحطة، إلا أنه توفىعقب نزوله مباشرةً.

تم نقل جثمان المتوفي لمستشفى المنصورة الدولي، وبسؤال شاهد الواقعة “خالد،م،ع” 38 سنة مشرف أمن إداري بمحطة سكك حديدالمنصورة، أيد نفس المضمون، وبسؤال “عصام ابراهيم” شقيق المتوفي أيد ذات المضمون ولم يتهم أحد بوفاة شقيقه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 422 إداري قسم ثان لمنصورة لسنة 2021، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى