أخبار الشرقيةسلايد

رابط وشروط التقديم على وظيفة معلم بالشرقية 2020

 

4

ننشر لكم رابط وشروط التقديم على وظيفة معلم بالشرقية 2020 .

حيث أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس، أن العلم يمثل قاطرة التنمية والبناء والدعامة الأساسية لتطور المجتمعات وتقدمها.

مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرًا بتطوير التعليم في جميع مراحله ورفع كفاءة المعلمين وأعضاء هيئة التدريس للمشاركة الفعالة في إحداث التنمية المستدامة وبناء الوطن.

التقديم على وظيفة معلم بالشرقية 2020

ومن جانبه أعلن رمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم عن قيام الوزارة بفتح باب التسجيل لوظيفة معلم بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2021 وذلك ابتداء من اليوم الخميس ولمدة 15 يومًا، إلكترونيًا.

الوظائف المتاحة للمعلمين بالشرقية 

وأضاف وكيل اول وزارة التربيه والتعليم أن الوظائف المتاح التقدم إليها هي مدير مدرسة- وكيل مدرسة – معلم فصل رياض أطفال- معلم مساعد رياض أطفال – معلم (Math) – معلم (Science).

اقرأ أيضًا وظائف خالية في بنك فيصل الإسلامي 2020

معلم لغة عربية – معلم لغة إنجليزية – معلم تربية رياضية – معلم تربية فنية – معلم تربية موسيقية – معلم غرفة مصادر “أطفال احتياجات خاصة” – أخصائي نفسي – أخصائي اجتماعي).

خطوات التقديم لوظائف المعلمين بالشرقية 2020

أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن خطوات التقديم للمعلمين ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة قياس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن الوزارة طالبت المعلمين المتقدمين بضرورة التأكد من جودة خدمة الإنترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل.

اقرأ أيضًا وظائف خالية في وزارة التضامن الاجتماعي للشباب 2020

حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى، بالإضافة إلى التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة حيث إنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

كما شددت بضرورة مراجعة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، حيث سيتم استبعاد من سيخالف هذه الشروط نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.

يذكر أن المدارس المصرية اليابانية بمحافظة الشرقية بيانها كالتالي:

– المدرسة المصرية اليابانية بكفر صقر قرية سنجها (المؤانسة) – الزعاقة – مركز كفر صقر.

– المدرسة المصرية اليابانية بمدينة العاشر (1) المجاورة 37 الحي الخامس – قسم ثان – العاشر من رمضان.

– المدرسة المصرية اليابانية بمدينة العاشر(2) مجاورة 72 العاشر من رمضان.

رابط التقديم على وظيفة معلم بالشرقية 2020

عبر الرابط التالي: https://ejsadm.moe.gov.eg

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى