أخبار العالم

التليفزيون المصري يعلن أسماء المصابين في حادث سقوط رافعة في الحرم المكي

الحرم المكي (2)

كتبت | آلاء بربر

أعلن مراسل التليفزيون المصري في السعودية  أسماء المصابين  في حادث سقوط رافعة في الحرم المكي خلال مدخلة هاتفية له مع الفقرة الإخبارية .

وهم 8 مصابين  :  3 حالات في مستشفي أجياد وهم حلمي محمود السيد أحمد مقيم بالمملكة وليس من ضمن الحجيج، وإصابته عبارة عن كدمة، محمود السيد محمد سعيد، وهشام حسين عباس وتم عمل جراحة له بالأنف ، وفي مستشفي النور، تواجدت هدي اسماعيل فتوح من بلبيس محافظة الشرقية وتعاني من كسر من الدرجة الثالثة، سامية نصر كسر مضاعف ومقيمة المحلة الكبرى، وحالة لشخص يدعي محمد حسني موضوع على جهاز التنفس الصناعي، وحالة ما بين متوسطة إلى مستقرة وباقي الحالات جيدة وهناك حالتان في مستشفي الملك عبدالعزيز إحداهما من الدقهلية والثانية من المنوفية .

فيما أعلن اللواء سيد ماهر الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية أن 4 من الحجيج المصريين قد أصيبوا ، وأضاف  في مداخلة لبرنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، مساء الجمعة: أن “عبد السلام عبد الواحد عبد الحميد ” من محافظة القاهرة ،صلاح سيد عبد العاطي “، حج قرعة ،  غرزة في الرأس خرجوا من المستشفى .

وأستطرد  أن هناك اثنان ما زالا في المستشفى وهم: “محمد عثمان محمد مصطفى ” ، حج سياحي، كسر بالساق و “سمير عبد العزيز محمد ” ، حج التضامن ، كسر الحوض .

https://www.youtube.com/watch?v=e2cdW87HE7A

 

رئيس بعثة الحج يعلن أسماء المصابين المصريين في حادث سقوط رافعة في الحرم

زر الذهاب إلى الأعلى