أخبار العالم

التموين: إمداد محافظات القناة بالسلع والدقيق يكفى المخابز 3 أيام

الدكتور باسم عوده وزير التموين
أصدر الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية، تعليمات لقطاع الرقابة والتوزيع بشأن متابعة السلع التموينية المدعمة لدى محافظات القناة مع مخاطبة شركات الجملة لتوريد السلع فى مواعيدها أول بأول، وكذلك تكليف مديرى المديريات بمحافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية، بالمرور على المطاحن والمخابز للتأكد من توافر الخبز للمواطنين.

وأكد مصدر مسئول فى تصريحات ، أن الوزارة تلقت تقريرا من مديرى المديريات بمحافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد، يفيد أن رصيد الدقيق لدى المخابز 3 أيام، وأن يتم تجديد رصيد الدقيق أول بأول، وأنه حصص البوتاجاز لدى المحافظات أمن، لافتا إلى أنه يتم متابعة السلع فى هذه المحافظات بشكل يومى، وأنه تم مخاطبة شركات الجملة بتوريد السلع المدعمة فى مواعيدها.

وأضاف المصدر أنه يتم التنسيق مع الإدارة العامة لمباحث التموين حاليا بشأن تكثيف الحملات على منافذ توزيع السلع التموينية لعدم استغلال البعض الظروف التى تمر بها البلاد، وقيامهم بالتلاعب فى السلع المدعمة.

كان الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد فى تصريحات خاصة ” أن احتياطى المواد التموينية بمحافظات القناة آمن، ولا شكاوى من السلع الأساسية للمواطنين فى ظل هذه الأحداث.

 

 المصدر: اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى