أخبار العالمسلايد

التموين: الحبس والغرامة عقوبة من يخالف “التسعيرة الجبرية”

وزير التموين
قال الدكتور محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، إنه فى حالة عدم التزام تجار الجملة والتجزئة بالأسعار الاسترشادية سيتم تطبيق التسعيرة الجبرية.

وأضاف “دياب” خلال مداخلة هاتفية لـ”القناة الأولى”، اليوم الجمعة، أن مفتشى التموين ورجال المباحث وحماية المستهلك سيقومون بضبط الأسواق وتطبيق القانون على المخالفين.

وتابع قائلا: “سيعاقب بالحبس من سنة حتى خمس سنوات، ودفع غرامة من 1000 حتى خمسة آلاف جنيه من يخالف التسعيرة الجبرية”.

وأوضح أن الدولة يجب أن تفرض هيبتها على الأسواق، ولا بد من تحقيق الأمن الاجتماعى، لافتاً إلى أن المواطن أصبح يعانى من ارتفاع الأسعار، ولهيب الغلاء يطول الغنى والفقير.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى