أخبار العالم

«التموين» تنفي توزيع السكر التمويني بالرقم القومي

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%85%d9%88%d9%8a%d9%86

نفى مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، توزيع السكر التمويني على المواطنين بـالرقم القومي، وخطاب من جهة العمل، في عدد من محافظات الجمهورية.

وقال المركز، في بيان له، الخميس، إنه «تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التي نفت صحة تلك الأنباء تماماً»، مؤكدا أنها تسعى جاهدة لتوفير السكر بأفضل الوسائل والأساليب الممكنة للحفاظ على كرامة المواطن وبطريقة تحفظ آدميته، نافية تماماً ما أثير حول توزيعها السكر التمويني على المواطنين بـالرقم القومي وخطاب من جهة العمل.

وأضافت «التموين» أنه «يتم بيع السكر لحاملي البطاقات التموينية بكافة المنافذ التموينية التي تشمل شركات العامة والمصرية لتجارة السلع الغذائية بالجملة والمجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينيين ومنافذ جمعيتي، وذلك لتوفير احتياجات مقررات البطاقات التموينية لأصحاب الدعم السلعي».

وأشارت «التموين» إلى أنها تقوم بتوزيع كميات أخرى عبر السيارات المتنقلة بمختلف المحافظات، حيث تم تأمين 120 ألف طن من السكر، كما تم توزيع 75 ألف طن سكر خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الحالي، وجارٍ الاستمرار في ضخ كميات أخرى، بما يضمن حصول كل مواطن مقيد على بطاقة التموين على السكر بسعر 7 جنيهات للكيلو.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى