أخبار مصر

التموين توفر 40 مليون كمامة قماش بتوزيعها على بطاقة التموين

332

قال وزارة التموين، أنه سيتم الإعلان عن أسعار كمامات القماش المقرر طرحها على بطاقات التموين، وذلك بعد الحصول على أفضل الأسعار بحيث يتم طرحها بأسعار أقل من المنتجات المثيلة فى الأسواق الأخرى.

الكمامات القماش

ومن المقرر توزيع الكمامات القماش من خلال بقالين التموين وفروع مشروع جمعيتى وأيضا منافذ الشركات التابعة لوزارة التموين والممثلة فى فروع المجمعات الاستهلاكية .

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أكد أنه جاري التفاوض مع كافة الجهات المختصة للوقوف على مدي إمكانية إتاحة الكمامات وفي حالة الوصول لمنتج بمواصفات ذو جودة وسعر مناسب ستبادر الوزارة بالإعلان عن كافة الاجراءات والتفاصيل الخاصة بعدد الكمامات على كل بطاقة تموينية وسعرها فى أسرع وقت ممكن.

اقرأ ايضًا: رسالة هامة من القوى العاملة بشأن منحة الـ 500 جنيه

وتستهدف وزارة التموين توفير كمامات القماش للمواطنين وتوزيعها من خلال البطاقات التموينية ضمن السلع المتاحة للمواطنين على نظام صرف السلع الغذائية حيث يصرف سلع للمواطن المقيد بالبطاقة بقيمة 50 جنيه شهريا.

وجارى توفير 40 مليون كمامة قماشية و سيتم توزيع الكمامات على البقالين التموين ومشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية ومنافذ التموين الخاصة بشركتي الجملة بناء على متوسط عدد البطاقات التموينية لديهم خلال آخر 3 شهور

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى