أسعار وعملات

التموين: “كون وجبتك” تحصد أعلى مبيعات خلال الأسبوع

كون وجبتك - التموين

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن كون وجبتك حصدت أعلى المبيعات خلال أسبوع.

وأوضح ”حنفي” عبر بيان للتموين، بأنه تم بيع أكثر من نصف مليون وجبة من خلال فروع شركات المجمعات الاستهلاكية السبع وهي الأهرام والنيل والإسكندرية والمصرية لتجارة الجملة والعامة لتجارة الجملة والمصرية للحوم والدواجن والمصرية للأسماك.
كما تم بيع الوجبات عبر السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية التي تجوب المحافظات.
وقال إن كون وجبتك وجبات متكاملة ومتنوعة يوميًا لعدد 4 أفراد بأسعار تتراوح من 20 إلى 30 جنيهًا، و تتضمن بروتينات ونشويات وخضار وصلصة ومسلي وفاكهة، يختار منها المواطن يوميًا ما يناسب زوقه ورغباته.
وأشار إلى أن الوجبات منها ما يتضمن فرخة كاملة وكيلو أرز وخضار وطماطم وصلصة ومسلي ووجبة تشمل لحم مجمد وكيلو أرز وكيلو خضار وكيلو طماطم وسلطة، كما أن هناك وجبة تتضمن سمك ماكريل وكيلو أرز وخضار سلطة وهناك وجبة تشمل لحم مفروم وكيلو أرز وكيلو خضار وطبق سلطة وصلصة ووجبة كبدة شرائح ومكرونة وصلصة وسلطة.
وأضاف أن هناك وجبات تشمل أوراك محلي و2 كيس مكرونة ونصف كيلو بصل وعلبة صلصة وكيلو بطاطس، كما أن هناك وجبة تشمل كباب حلة نيو ماركت وأرز أبيض وطماطم وبصل وجوافة وصلصة ووجبة مكرونة بالباشميل وتشمل مكرونة قلم وطبق مفروم وكيسباشميل وطماطم سلطة وخيار وبصل وبرتقال.
وبين أن هناك وجبات مطهية تشمل سمك وأرز بسعر 8 جنيهات وجمبري وأرز بسعر 10 جنيهات تطرحها فروع الشركة المصرية للاسماك
وأكد أنه يتم يوميًا تكثيف المعروض من السلع الغذائية بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل بما يتراوح من 20 إلى 25 بالمئة عن الأسواق، ومنها اللحوم والدواجن والأسماك والبقوليات والخضر والفاكهة، كما أن قوافل السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية تتواجد يوميًا في معظم المحافظات لطرح السلع الغذائية والوجبات بأسعار مخفضة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى