أخبار الشرقية

مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية تفتح باب التظلمات لتعينات الطب البيطري

مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية

كتب | أبانوب وجيه

نظم البيطريون المؤقتون بالشرقية وقفة احتجاجية اعتراضا على نتيجة مسابقة مديرية الطب البيطري ، حيث أنهم قد تقدموا للمسابقة التي أعلنت عنها الهيئة قبل أشهر للتعيين وتنطبق عليهم كافة الشروط، إلا أن النتيجة التي اعتمدت اليوم ، جاءت بأسماء بيطريين آخرين ، ولم يتم تعيين أحد من المؤقتين سوى واحدة.

و أكدوا أن عددهم 180 بيطرياً يعملون بنظام العقد المؤقت منذ 4 سنوات، لا يتقاضون رواتب شهرية، ويتم فقط صرف شهرين أو ثلاثة لهم بمبالغ رمزية ، وكان لديهم أمل في التثبيت.

كما قررت مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية فتح باب التظلمات للأطباء البيطريين الذين لم يتم قبولهم بالمسابقة ، و طالبت المديرية المعينين الجدد، بسرعة استكمال مصوغات التعيين اللازمة.

كان اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية قد اعتمد مسابقة تعيينات الأطباء البيطريين بالمحافظة، والتي أجريت الشهر الماضى، وعددهم 242 بيطرياً جديداً ، وقررت مديرية التنظيم والإدارة حجز 8 وظائف من إجمالى 250 وظيفة، لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أنه كان من المقرر قبول 13 من ذوي الاحتياجات الخاصة طبقا لقانون 5% ، إلا أنه تم قبول 5 فقط ، و أن عدد المقبولين الآن هم 242 بيطرياً.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى