أخبار العالم

التنظيم والإدارة: تحليل مخدرات لموظفي الحكومة والفصل حال تكرار التعاطي

%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85 %D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%AD%D9%82 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%8A%D9%86 %D8%A5%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D8%A9 %D9%84%D9%85%D8%AF%D8%A9 %D8%B4%D9%87%D8%B1 %D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9 %D8%A8%D9%8A%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D8%B3

 

قال المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إنه يُجهز لحملات مفاجئة لإجراء تحاليل مخدرات لموظفى الجهاز الإدارى للدولة.

وأضاف جميل خلال كلمته بالورشة التدربية للجهاز المنعقدة الآن بمقر الجهاز، أنه سوف يتم تحذير أى موظف يثبت تعاطيه للمخدرات، وتكليف الموارد البشرية بمتابعته، مؤكدا أنه فى حال مرت فترة ولم يتوقف يتم فصله.

وتابع  قائلا: “مصير كل من يُصر على تعاطى المخدرات داخل الجهاز الإدارى الفصل، مع اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية ضده”.
المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى