سياسة

“التيار المدنى” يستنكر احتجاز 30 ناشطاً تظاهروا أمام محاكمة قتلة خالد سعيد

جانب من احتجاز بعض النشطاء
استنكر معتز الشناوى المتحدث باسم التيار المدنى بالإسكندرية (28 حزبا وحركة سياسية)، احتجاز قوات الأمن المركزى المتواجدة، أمام محكمة جنايات الإسكندرية لتأمين جلسة خالد سعيد، 30 ناشطا سياسيا تواجدوا أمام المحكمة، بعد محاولتهم تعطيل المرور والهتافات ضد وزارة الداخلية والقضاء.

وطالب “الشناوى” بضرورة الحفاظ على مكتسب حرية التظاهر السلمى والذى اكتسبه الشعب المصرى عقب ثورة 25 يناير المجيدة.

وتم الإفراج عن الناشطة والمحامية ماهينور المصرى، بعد احتجازها فى الاشتباكات الأولى، وجار عرض باقى النشطاء على نيابة المنشية للتحقيق معهم.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى