أخبار العالم

الجنح تصدر حكمها اليوم فى اتهام إلهام شاهين لعبد الله بدر بسبها

وعبدالله بدر

تنطق محكمة جنح الزاوية الحمراء، برئاسة المستشار سالم حجازى، اليوم الاثنين، بحكمها فى الدعوى المقامة من الفنانة إلهام شاهين ضد الشيخ عبد الله بدر مقدم برامج بقناة الحافظ ,تتهمه بسبها وقذفها واتهامها بالزنا على الهواء .

وطالب المحامي نبيه الوحش، الموكل للدفاع عن بدر دفاع، باستدعاء كل من نقيب السينمائيين، وأشرف عبد الغفور نقيب الممثلين، مشيرًا إلى أن شهادة هؤلاء سوف تنهي القضية، ولأنه طلب جوهري لهيئة الدفاع، مطالبا بإعلانهم بواسطتهم أو من خلال النيابة العامة.

وتقدم الوحش، بحافظة مستندات أكد أنها تحوي بعض آراء العلماء عن الفن، الذي يرقى بالأمة، وليس التحريض على الفحشاء والتحرش الجنسي وخدش حياء الناس في المنازل، وهو الأمر الذي رفضه المحامي يسري عبد الرازق دفاع إلهام شاهين، وطلب من دفاع المتهمين بعدم الخروج من حق الدفاع إلى التشهير و والسب.

وكانت هيئة المحكمة في الجلسة الماضية قد شاهدت الإسطوانات المدمجة المقدمة من دفاع الفنانة إلهام شاهين كدليل إدانة ضد الشيخ عبد الله بدر، لاتهامه بسبها وقذفها بتوجيه تهمة الزنا على الهواء مباشرة، حيث تبين أنها تحتوي على ثلاثة مقاطع فيديو، أولها تظهر فيه الفنانة إلهام شاهين وهى تقول ”أخشى على الفن من بعض الإسلاميين المتشددين، ورد عليها الشيخ عبد الله بدر قائلا ” مين انتى يا سافلة عشان تتكلمي عن الإسلاميين ” واتهمها بالزنا والفحشاء .

الشروق

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى