سلايدثقافة و فن

الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة
الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة .. كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، تفاصيل الحالة الصحية لوالده عقب تعرضه لوعكة صحية.

قائلا إن والده غادر المستشفى الخميس الماضي بعد نجاح العملية التي أجراها عقب تعرضه لكسر في الفخذ الأيمن، وكانت حالته مستقرة.

الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

وأشار “أبوزهرة”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الأحد، إلى أن والده شعر بارتفاع في درجة الحرارة يوم السبت ثم شعر بصعوبة في التنفس.

فطلبوا سيارة إسعاف وتوجهوا للمستشفى، لافتا إلى أن درجة وعيه طبيعية، ولكن لم يحددوا بعد طبيعة المرض.

ووجه التحية لكل من سأل على صحة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، قائلا: “سيل من الحب والاهتمام نشعر به”.

وأعلن نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة دخول والده إلى العناية المركزة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

كتب أحمد أبو زهرة منشورًا قال فيه: “نحن أسرة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج والمواقع أن يتفهموا إننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية”.

وتابع: “وأتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو إخواتي ولم نستطع الرد عليه، بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى