توك شوسلايد

محمود سعد يكشف خبر سيئ عن الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي ومحمود سعد

كشف الإعلامي الكبير محمود سعد آخر تطورات الوضع الصحي للإعلامي وائل الإبراشي، بعد إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19” من فترة طويلة تقارب لـ6 أشهر.

وقال محمود سعد، خلال تقديمه برنامجه باب الخلق المذاع على قناة النهار: “تواصلت مع الإعلامي وائل الإبراشي، هو لسه تعبان، ويتحدث بصعوبة، لكن الحمد لله تجاوز المراحل الصعبة والخطر كلها في الإصابة”.

وطالب الإعلامي محمود سعد من المواطنين ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا أن تجاهل تعليمات وزارة الصحة للحماية من هذا الوباء وخصوصا مع انخفاض أعداد مضابي كورونا خلال الفترة الحالة، تعتبر كارثة كبيرة، وممكن أن تقودنا لموجة جديدة من كورونا.

وأضاف “سعد” أنه من المهم جدا حماية أنفسنا من الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن هذا الفيروس يسبب العديد من المشاكل الصحية التي تعالج بصعوبة بعد التعافي منه، وضرب المثل بالإعلامي وائل الإبراشي الذي يعاني من تداعيات ما بعد التعافي من الفيروس، إضافة إلى المشاكل المزعجة التي تعاني منها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بعد التعافي أيضا.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى