أخبار مصرأخبار العالمسلايد

تفاصيل الحالة الصحية للمذيعة أسماء مصطفى: وضعها حرج

الحالة الصحية للمذيعة أسماء مصطفى
الحالة الصحية للمذيعة أسماء مصطفى

الحالة الصحية للمذيعة أسماء مصطفى.. كشف أدمن الصفحة الرسمية للإعلامية أسماء مصطفى، عن آخر تطورات حالتها الصحية

وذلك بعد نقلها إلى المستشفى، على إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

الحالة الصحية للمذيعة أسماء مصطفى

وكتبت الصفحة الرسمية للإعلامية أسماء مصطفى:

“أسماء لا تزال فى المستشفى فى وضع حرج وحالة غير مستقرة فضلًا منكم الدعاء ”

في سياق متصل، كانت قد، نشرت الإعلامية أسماء مصطفى حبيب، مقدمة برنامج “هذا الصباح” على شاشة “إكسترا نيوز”، بوست عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”

روت خلاله أسماء عن معاناتها مع السرطان، قائلة:

“أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما اتجوز لانى كنت برفض ناس كتير، كل ما كانت تسالني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبنى بجد لنفسى.. كانت تدعى وتقولى ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول”

وتابعت: أمي عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلى مثلا شبكة بكام ولا هسكن فين ولا حاجة خالص زى ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالى وحد يقدرنى..

وأضافت أسماء:

“وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبنى لنفسى ولشخصى وبيقدرنى.. والمحنة والمرض خلونى افتكر دعوتها، المرض الملعون ده دمرنى لكن هو شايفنى أحلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهرى وسندى فى دنيتى، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك في أولادنا ويحفظهم، ونقدر نعدى المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا”

 

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى