أخبار العالمخدماتسلايد

الحد الأقصى للسحب اليومي من ماكينات الصرف الآلي خلال شهر رمضان

الحد الأقصى للسحب اليومي
الحد الأقصى للسحب اليومي

الحد الأقصى للسحب اليومي من ماكينات الصرف الآلي.. يبحث قطاع كبير من الناس عن معرفة الحد الأقصى للسحب اليومي من ماكينات الصرف الآلي خلال شهر رمضان وأيضا معرفة الحد الأقصى للمشتريات والسحب من البنوك التجارية.

وأعلنت البنوك التجارية عن وضع حدود قصوى للمواطنين للسحب النقدي اليومي من ماكينات الصراف الآلي أو من خلال  السحب في الفرع، وهذا لتحفيز العملاء على الشراء الإلكتروني والتقليل من ثقافة الكاش.

الحد الأقصى للسحب اليومي

في هذا المقال نقدم لكم معرفة الحدود للسحب والشراء اليومي عبر جميع ماكينات الصراف الآلي في مختلف البنوك.

  •  البطاقة البلاتينية: الحد الأقصى للسحب النقدي 30 ألف جنيه في اليوم الواحد والحد الأقصى للمشتريات اليومي: 250 ألف جنيه.
  • البطاقة الذهبية: الحد الأقصى للسحب النقدي اليومي 20 ألف جنيه والحد الأقصى للمشتريات 100 ألف جنيه.
  • البطاقة الكلاسيكية: الحد الأقصى للسحب النقدي 15 ألف جنيه والحد الأقصى للمشتريات 50 ألف جنيه في اليوم الواحد.
  • بطاقة ميزة: الحد الأقصى للسحب النقدي اليومي 12 ألف جنيه والحد الأقصى للمشتريات: 40 ألف جنيه.
الحد الأقصى للسحب اليومي

رسوم الاستعلام عن الرصيد من ماكينات الصرف الآلي

الحد الأقصى للسحب اليومي من ماكينات الصرف الآلي.. أعلن البنك المركزي مؤخرا قرار بزيادة حدود السحب من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM للبنوك لكافة البطاقات البنكية 4 آلاف جنيه بديلا من ألفي جنيه فقط المرة الواحدة، وأن يكون الحد الأقصى للسحب اليومي من فروع البنوك 50 ألف جنيه يوميا.

وقرر أيضا البنك المركزي في يناير الماضي مد إعفاء المواطنين من كافة الرسسوم والعمولات الخاصة بعمليات السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك الأخرى لغير العملاء، حتى نهاية شهر يونيو المقبل لمواجهة جائحة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى