أخبار الشرقية

الحرية والعدالة بالشرقية: بلطجي يعتدي على مؤيدي مسيرة “مع الشرعية” بتحريض من القوى الثورية

2013 635077222490855997 85 main
اتهم حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية، القوى الثورية من جبهة الإنقاذ وحملة تمرد بتحريض بلطجي طبقاً لوصفهم، قام باعتراض سيارة ميكروباص، والتعدي علي 4 من مؤيدي مسيرة “مع الشرعية”، وإصابتهم بسلاح أبيض، وأكد الحزب تحرير 4 محاضر ضد هذا البلطجي، وجبهة الإنقاذ وحملة تمرد.

وأصدر حزب الحرية والعدالة بالشرقية بيان صحفي مساء أمس الإثنين قال فيه: استمرارا لمسلسل البلطجة والاعتداء على أعضاء الحزب قام بلطجية من التيار الشعبي بقيادة البلطجي محمد خاروفة مساء أمس، بالاعتداء على ميكروباص يحمل أعضاء الحزب على كوبري المحافظة، وهم فى طريقهم لحضور وقفة “مع الشرعية” أمام مسجد الفتح بالزقازيق وقام بطعن 4 من الركاب بمطواة كانت معه بعد تكسير الميكروباص وضرب السائق.

وأكد البيان أنه تم إسعاف المصابين بعد نقلهم للمستشفى الجامعي بالزقازيق وهم “محمد السيد مصيلحي، ومحمد أحمد السيد إبراهيم، وعلي محمد السيد عجوة، وأحمد حلمي عبدالمعطي منصور”، وتم تحرير 4 محاضر ضد المتهم محمد إمام وشهرته محمد خاروفة “يعمل مدرس” ومقيم بمدينة ههيا.

وقال البيان أن مسيرة “لا للعنف” كانت قد غيرت مكانها من أمام المحافظة إلى مسجد الفتح بعد قيام معتصمين بوضع خيمة أمام المحافظة حرصا على عدم الاحتكاك.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى