أخبار الشرقية

الحرية والعدالة بالشرقية يحدد أول نوفمبر موعدا لاختيار أمين الحزب الجديد خلفًا لفريد إسماعيل

اسماعيل1

كتب – عادل الشاعر

حدد حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية أول نوفمبر القادم موعدا لإجراء انتخابات اختيار منصب الأمين العام للحزب بالشرقية خلفًا للدكتور فريد إسماعيل الأمين العام السابق الذي تفرع للعمل بالمكتب التنفيذي للحزب بالقاهرة.

وأعلن الدكتور محمود عبد الغنى رئيس اللجنة المشرفة علي انتخابات عن تشكيل اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة الدكتور محمد أحمد عبدالغني وعضوية 7 من المؤسسين.

وأكد عبد الغنى إنه سوف يتم إعلان القوائم الابتدائية يوم 10 نوفمبر بالمقر الرئيسي للحزب بالمحافظة ويفتح باب الطعون لمدة يومين 11و12 نوفمبر ويبت في الطعون يوم 13نوفمبر، وتعلق القوائم النهائية يوم 14من نفس الشهر، ويكون إجراء الانتخابات يوم الجمعة 23 نوفمبر علي أن يتم إعلان مكان إجرائها في وقت لاحق مشيرا إلي أن الأعضاء المؤسسين في الحزب علي مستوي المحافظة هم من لهم حق التصويت لانتخابات أمين الحزب بالمحافظة.

وأضاف رئيس اللجنة المشرفة علي انتخابات أن الجمعية العمومية ستنعقد في الثانية ظهراَ بثلثي الأعضاء المؤسسين وان لم يكتمل النصاب ستنعقد مرة أخري بعدها بساعتين بالأعضاء الحاضرين، وأضاف أن الفائز بمنصب أمين الحزب بالمحافظة من يحصل على الأغلبية المطلقة من أصوات الحاضرين (50%+1).

المصدر : الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى