أخبار الشرقيةسلايد

الحرية والعدالة بالشرقية يدشن حملة “هنرشد ونوفر” لاستخدام الكهرباء

1

أكد الدكتور إبراهيم النجار عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة أن ترشيد استخدام الكهرباء لا يعنى بالضرورة منع المواطنين من استخدام الكهرباء ولكن يعنى الاستخدام الأمثل.

وأضاف النجار خلال تدشين حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالتعاون مع مجلس مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية الحملة الشعبية لترشيد الكهرباء اليوم الاثنين، تحت عنوان “هنرشد ونوفر” أن الحملة لا تهدف إلى منع المواطنين من استخدام الكهرباء بل تهدف للاستخدام الأمثل لها، وذلك بحضور القيادات التنفيذية والشعبية ومنظمات المجتمع المدنى بالمحافظة.

كما طالب المهندس أحمد حماد رئيس مجلس مدينة أبو كبير المواطنين بالتكاتف وبذل الجهود لتوفير الطاقة وخاصة فى الفترة القادمة، موضحًا أن مجلس المدينة قام بتغيير جميع لمبات أعمدة الإنارة بالشوارع إلى لمبات موفرة وتعيين دورية تقوم بالتجول فى الشوارع للتأكد من إطفاء أعمدة الإنارة نهارًا، كما تم التنبيه على جميع المصالح الحكومية بترشيد استهلاك الكهرباء وأوضح أنه تم التنبيه على المساجد بعدم تعليق لمبات الزينة فى شهر رمضان المقبل وترشيد استهلاك المكيفات وقت الذروة.

وشدد على أن الحملة ليس لها أى مردود سلبى على الفرد بل العكس ويجب على الجميع سواء أكانوا مواطنين أو مؤسسات أن يشاركوا فيها.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى