أخبار الشرقية

“الحرية والعدالة” يرأس لجان النقل والعلاقات الخارجية والإسكان

الاخوان

كتب – نرمين عبد الظاهر

أسفرت انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشعب، عن رئاسة الدكتور عصام العريان نائب حزب الحرية والعدالة للجنة العلاقات الخارجية، وكل من الدكتور وحيد عبد المجيد والدكتور جمال حشمت الوكيلين، فيما تم انتخاب النائب حازم فاروق أمين السر.

أما لجنة حقوق الإنسان فتم انتخاب النائب محمد أنور عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية رئيسا للجنة، وانتخاب كل من النائب عادل عفيفى وهانى نور الدين كوكيلين، أما أمين السر فتم انتخاب محمود عامر.

فيما تم انتخاب النائب صبرى عامر عن حزب الحرية والعدالة رئيسا للجنة النقل والمواصلات، وانتخاب كل من سد أحمد شورى وصلاح عبد المقصود كوكيلين، وانتخاب حامد الطحان كامين سرى.

كما تم انتخاب النائب محمد عبد المنعم الصاوى عن حزبه الحضارة أحد أحزاب التحالف الديمقراطى كرئيس للجنة الثقافة والإعلام السياحة، وانتخاب النائبين محسن راضى وسليمان صالح لمنصب الوكيلين، فيما فاز زين العابدين مبارك منصب أمين سرى على النائب الوفدى محمد المالكى بفارق 8 أصوات الذى خاض الانتخابات اللجان النوعية مخالفا لقرارات الحزب بعدم الترشح على أى من انتخابات اللجان.

كما تم انتخاب النائب محمود هيبه عن حزب النور كرئيسا للجنة الزراعة، وانتخاب كل من عبد المنعم التونسى بحصوله 40 صوتا، وعبد الرحمن شكرى كوكيلين.

أما لجنة الإسكان فتم انتخاب النائب إبراهيم عوف عن حزب الحرية والعدالة كرئيس للجنة، كما تم انتخاب النائبين محمد إسماعيل ومجدى قرقر كوكيلين للجنة.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى