أخبار الشرقية

الحزب الناصرى بالشرقية: باقون فى الميادين لحين انتهاء الأزمة

منصور الشترى الامين العام للحزب بالشرقية
متابعة | حمدى عبد العظيم

عقد الحزب الناصرى اجتماعا برئاسة منصور الشترى الأمين العام للحزب بالشرقية لبحث التطورات والمستجدات على الساحة المصرية من خلال الأحداث الجارية والمؤامرات التى تتعرض لها مصر من قبل الدول الأوربية الاستعمارية وعملائهم بالداخل.

وأكد منصور الشترى أن الحزب بدين كافة الأعمال الإرهابية والإجرامية التى تمارسها جماعات الإخوان السياسى، كما يأسف الحزب لسقوط ضحايا من الطرفين لأنهم أبناء الشعب المصرى الذين لازلنا نطالبهم بالعودة إلى الحياة السياسية من جديد والجلوس على مائدة المفاوضات حتى تتمكن مصر من الخروج من أزمتها،

وأيد الحزب كل خطوات خارطة الطريق التى أعلنتها القوات المسلحة ومؤسسة الرئاسة.

وأعلن الحزب عن تأييده لكافة الإجراءات التى ستتخذها الحكومة لإعادة الأمن والأمان للشارع والمواطن المصرى حتى يتفرغ الجميع لإعادة بناء الدولة المصرية على أساس الحرية والتنمية الشاملة.

كما أعلن أمين الحزب الناصرى أن الجميع باق فى الميادين لحين انتهاء الأزمة أو قرار من القائد الأعلى للقوات المسلحة ولزوم الضرب بيد من حديد على الإرهاب ودعم الشرطة لإعادة الأمن والأمان.

وندد الحزب فى اجتماعه بالدعوات التى تطلقها أبواق جماعة الإخوان وأنصارها للتحريض على القتل ليس لها مكان بين الشعب المصرى ووجه الحزب إلى شيخ الأزهر والكنيسة المصرية فى دورهم الرائد فى الإبقاء على الوحدة الوطنية.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى