أخبار الشرقيةسلايد

الحكم النهائي على المتهم بقتل طبيب الشرقية

الشرقية
الطبب المجني عليه

كتبت | فاطمة حسين

قامت محكمة جنايات الزقازيق بإصدار حكمًا بالإعدام شنقًا على المتهم بقتل طبيب نساء وتوليد داخل عيادته بمركز فاقوس بالشرقية خلال جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار مختار ماضي وذلك تصديقًا على قرار مفتي الديار المصرية.

تعود أحداث تلك القضية إلى شهر فبراير الماضي عندما أرسل مدير المباحث الجنائية إخطارًا لمدير أمن الشرقية يفيد بلاغًا من مستشفى القرين العام بوصول الدكتور «م ز» عمره 60 سنة ومقيم بمركز فاقوس ويعمل طبيبًا للنساء والتوليد مصابًا بعدة طعون نافذة بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

ومن خلال التحريات التي قام بها الرائد محمد فاضل رئيس مباحث مركز فاقوس اتضح أن المجني عليه خرج يستغيث بالمواطنين بسبب إصابته بطعنات نافذة بالصدر أحدثها مجهول قام بالتسلل إلى عيادته وفعل جريمته باستخدام السلاح وفر هاربًا.

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لقتل محامي والده بالشرقية

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض وملابسات الواقعة من خلال فحص الكاميرات والاستعانة بشهود العيان تبين قيام شاب في العقد الثالث من عمره تسلل إلى داخل عيادة الطبيب وانتظر حتى انتهاء آخر كشف للطبيب وارتكب الجريمة وهرب قبل أن يشاهده أحد.

ومن خلال التحريات اتضح أن من ارتكب الواقعة هو «س س ع س» عمره 34 سنة يعاني  منحالة نفسية سيئة وادعي أن الطبيب المجني عليه تسبب له في ضعف جنسي بسبب إعطاءه أدوية عندما كان يذهب للعيادة مع زوجته بعد أن تأخر حملها وأثرت تلك الأدية على علاقته بزوجته فقرر الانتقام من الطبيب وهرب بعدها إلى الإسكندرية ثم القاهرة بسبب للاختباء.

وتمكنت مجموعة من ضباط البحث الجنائي لفرع الشرق من ضبط المتهم وتم إحالته بعد ذلك إلى محكمة الجنايات التي أصدر الحكم المتقدم بعد قرار المفتي.

زر الذهاب إلى الأعلى