أخبار العالم

الحكومة: استبدال عدادات الكهرباء العادية بالذكية يصب في مصلحة المواطن

%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF %D8%A7%D9%84%D9%83%D9%87%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%A1

أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أن الخطة الموضوعة من وزارة الكهرباء لاستبدال العدادات العادية بأخرى مسبوقة الدفع وذكية تصب في مصلحة المواطن من ناحية الدقة في القراءات والقضاء على الشكاوى.

وأضاف المركز في بيان له منذ قليل، إن وزارة الكهرباء أوضحت أن الشركة الجديدة تأخذ القراءات بدون إضافة أي رسوم إضافية على المشترك، وتستخدم آليات عديدة لاستقبال كل الشكاوى وتهتم ببحثها وحلها سريعًا.

وناشدت الوزارة المواطنين بالعمل على ترشيد الاستهلاك من خلال إجراءات بسيطة يسهل التعرف عليها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة وهو “http://www.moee.gov.eg” أو موقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك‏ وهو “http://egyptera.org/ar”، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكوى فنية أو تجارية متعلقة ‏بخدمات الكهرباء يرجى الاتصال على الخط الساخن 121، أما في حالة وجود أي شكاوي يرجى الدخول على الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية ‏‏www.shakwa.eg‏ أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها 16528.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى