أخبار العالم

الحكومة تعلن عن أرقام واتساب لتلقي شكاوى القمامة

 

مجلس الوزراء

 

 

تستقبل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، شكاوى المواطنين بشأن تجمعات وأكوام القمامة، وتم تخصيص خطين للواتس آب  برقمي 01555516528 ، و 01555525444 .

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة، وإستقبال الشكاوى المتعلقة بتجمعات وأكوام القمامة، وسرعة الإستجابة لتلك الشكاوى، وإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل منها.

ويهدف الخطان لإستقبال رسائل وشكاوى ومشاركات المواطنين المدعومة بالصور لأماكن تراكم وتركز القمامة، كما يتم أيضاً استقبال الشكاوى على البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg، أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء ١٦٥٢٨ .

وكلف الدكتور مصطفى مدبولى  بسرعة التجاوب والتفاعل مع رسائل المواطنين، والتواصل مع القيادات التنفيذية على مستوى جميع المحافظات، ورفع تقارير دورية بمدى الإستجابة لتلك الشكاوى موثقة بالموقف أثناء الإبلاغ والواقع بعد اتخاذ الإجراءات المناسبة فى كل موقع من المواقع الواردة فى رسائل المواطنين.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أن هناك اهتماما بإحداث نقلة نوعية فى هذا الملف، وأن يشعر المواطن بتحسن، ولذا ستكون هناك متابعة مستمرة من وزير التنمية المحلية والمحافظين لهذه التكليفات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى