ثقافة و فن

بالفيديو.. أحمد مالك يعترف بحبه لجميلة عوض في كواليس هيبتا: المحاضرة الأخيرة

16847361

في إطار الدعاية لفيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” بشكل جديد ومختلف، نشرت الصفحة الرسمية للفيلم عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook فيديو قصير من كواليسه.

ويظهر في الفيديو الممثل الشاب أحمد مالك والممثلة الشابة جميلة عوض يمزحان سويا، وتعليقا على الفيديو كُتب “الهيبتا شكلها قلبت جد .. مالك وجميلة في هزار الكواليس”.

وبدأ الموقف بإجراء جميلة عوض حوار مع أحمد مالك وتسأله هل يشعر بالغيرة تجاه من يحب؟ ليفاجئها بقوله إنه يحبها.

وبعدها يشرح بطريقة مرحة أن أثناء التصوير ومشاهد قصة الحب بينهما تحولت مشاعره إلى حقيقة وأصبح معجب بها، ثم قال لها مرة أخرى إنه يعلن أمام الشاشة والجمهور ويعترف بحبه لها.

وعندما جاء الدور عليه ليبدأ هو بسؤالها بعض الأسئلة كان سؤاله ” تصحبيني؟”

الهيبتا شكلها قلبت جد .. مالك وجميلة في هزار الكواليس <3 <3#هيبتا #المحاضرة_الأخيرة #أول_قصة_حب #الكواليس

‎Posted by ‎فيلم هيبتا – المحاضرة الأخيرة‎ on‎ 4 أبريل، 2016

الفيديو مجرد مزاح بين أبطال الفيلم في إطار الدعاية له، والتي تهتم بها صفحته الرسمية على Facebook كثيرا، من نشر صور الكواليس إلى جمل قالها أبطال العمل عند انضمامهم إليه.

فيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” من بطولة ماجد الكدواني، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، أحمد مالك، جميلة عوض، أحمد داوود، محمد فراج، بالإضافة إلى نيللي كريم وكندة علوش المشاركتان كضيوف شرف.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لاقت رواجا كبيرا، من تأليف محمد صادق، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج هادي الباجوري، وتقرر عرضه في السينمات المصرية ابتداء من 20 أبريل المقبل.

وتأخذنا رواية “هيبتا” إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية “هيبتا”، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. ووصولا إلى الهيبتا.
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى