ثقافة و فن

الحلقة الأخيرة من مسلسل الطوفان

تغيرت أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل الطوفان عن الفيلم الاصلي المأخوذ عنه المسلسل والذي يحمل نفس الاسم، لذلك انتظر الجمهور النهاية ليعرفوا ماذا سيحدث للأبناء بعد قتلهم لأمهم من أجل المال.

انتهى المسلسل في الحلقة الـ46 التي عرضت أمس الأربعاء، وكانت النهاية صادمة لبعض الجمهور فيما وجد آخرون أنها النهاية الصحيحة لكل طماع وجشع.

انتهى المسلسل بموت أغلب أبطاله أو بمعنى أدق انتحارهم؛ فالأبناء لم يستطيعوا العيش مع حقيقة قتلهم لوالدتهم.

الابن الأكبر كمال وجسده فتحي عبد الوهاب، قتل نفسه وزوجته بعدما سرب الغاز في شقته وفجرها.

أما حنان وقدمتها روجينا، فضلت الانتحار وقطعت شرايين يدها، فيما قتلت الأخت الصغيرة داليا أو أيتن عامر زوجها بتسميم الطعام وسلمت نفسها للشرطة لأنها تريد أن تعدم وتعيش شعور الخوف والموت كل يوم.

أما عمر أحمد زاهر، فقد أطلق الرصاص على زوج شقيقته الكبرى “الحاج خالد” أو ماجد المصري، ورد الأخير بالمثل.

ولم يتبقى من العائلة سوى الأخت الكبرى والأخ الأصغر اللذين لم يشاركا في الجريمة، لينتهي المسلسل معهما وهما يحاولا التكيف مع الحياة بعد فراق والدتهما.

مسلسل “الطوفان” من بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وأيتن عامر، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، ورامي وحيد، وروجينا وعبير صبري، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.

للمزيد:

أول ظهور لـ «منة فضالي» بعد خروجها من المستشفى

ترحيل المطربة شيما لسجن النساء لقضاء عقوبة حبسها

إحالة مطربي كليب «دلع تكاتك» للجنح

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى