ثقافة و فن

الحلقة الثالثة من مسلسل سلسال الدم

 

%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84 %D8%B3%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85

 

كتب | أحمد الدويري

بدأت حلقة سلسال الدم الثالثة برجوع نصرة لمنزلها على كرسى بعجل وسط حزن كبير من أهل منزلها وبلغ هارون صفوان هذا الخبر من قبل ابنه حمدان وكادت الفرحة أن تخرج من عينيه حيث لم يصدق هذا الخبر من كثرة فرحته.

تفاصيل الحلقة الثالثة من سلسال الدم

مازال فراج يحاول اقناع زينب للزواج منه ويجلب لها الهدايا والأكل وهى ما زالت تأبى قائلة له  إخواتى وأمى بيناموا من غير أكل وقلقانيين عليا إزاى أنا أكل دلوقتى .

أخوات زينب ووالدتها يشتكون همهم لبعض وأنه لا يوجد أكل في المنزل وسط بكاء شديد وفجأة الباب يطرق وتفتح الأخت الكبرى فتوجد شنطة أمام المنزل بها فلوس ودواء أم زينب والفاعل فراج لكى يرضى زينب ويؤكد لها عن حبه الشديد .

أما الأم تذهب إلى الشرطة بالشنطة التى بها الأموال وتتعجب الشرطة من ذلك وتقول لها الفاعل قريب منكم وسوف نحقق فى الأمر.

أما نصرة فلا تقبل الأكل أو الشرب وحالتها النفسية تحت الصفر فى حين بناتها واحبائها يحفزوها للشفاء لكى تأخذ بثأرها من هارون.

وصل خبر خطف زينب إلى نصرة واهلها ورجحو خاطفها لفراج الذى خطف نصرة فى الجزء الماضى وأنه ما زال على قيد الحياة والشرطة تحقق في ذلك أيضا وتشك في أمر وفاته.

انتهت الحلقة على زيارة الظابط لنصره وأخذ يتحدث مع حفيدها والذى خطفه فراج فى الجزء الماضي وأخرج له صورته وسأله عن هو الذى خطفه أم لا والحلقات القادمة ستوضح ما اذا كانت الشرطة ستعثر على فراج أم لا .

 

الحلقة كاملة من هنا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى