رمضانيات

الحلقة الخامسة عشر من أستاذ ورئيس قسم : فوزي جمعة يلجأ لتحليل DNA

لقطة من مسلسل أستاذ ورئيس قسم
لقطة من مسلسل أستاذ ورئيس قسم

تبدأ الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» بجلسة بين «أحلام» وابنها «عبدالحميد» لتتحدث له وتصارحه والده، ثم يجلس الوزير «فوزي جمعة» مع المحامي «عوض»، ويحكى له عن قصة «أحلام» وابنه التى ظهر فجأة، ويتم ترتيب الأفكار بينهما ليكشفا الحقيقة.

ويتناول الإعلام قصة الطفلة «هالة» التى أخذها «فوزي جمعة» من ميدان التحرير بعد موت والدها، وسكنها فى بيت لدار الأيتام، وبعد هروبها نسبوها للدكتور «فوزي جمعة»، وتذهب عديلة لتكتشف خبر هروب «هالة»، وتعاتب الوزير بسبب إهماله اتجاهها.

وتفاجئ «سلوى» حبيبها «فتحي» بتغير غرفته فوق السطوح من حيث اللون والعفش، وهذا كله تم بعد بيع خاتم تمتلكه، وتزور أحلام وابنها «عبدالحميد» مكتب الدكتور «فوزي»، ويقتحم المكتب ويعانقه أمام الموجودين.

وقام الدكتور «فوزي» بطرد «متولي» من المكتب لدخول ابن «أحلام » عليه دون استأذن، ويذهب من البيت، ولكن «فوزي جمعة» يمسك به ويتحدث معه ويمنعه من ذهابه بالمنزل.

ويقام حفل زواج «فتحي» و«سلوى» بمقر الحزب اليساري وتحضر الحفل والدتها على الرغم عدم موافقتها على هذا الزواج كذلك الوزير «فوزي جمعة»، وفى ختام الحلقة يقترح متولي على دكتور فوزي أن يقوم بتحليل لمعرفة «DNA» إذا كان هذا الطفل ابنه أم لا.

https://youtu.be/N7434o6dnnU

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى