أخبار العالم

«الخارجية»: المرشح لـ«أمانة التعاون الإسلامي» يعرب عن تقديره للرئيس السيسي

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a

قال السفير هشام بدر، مساعد وزير الخارجية لشؤون متعددة الأطراف والأمن الدولي، إن الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، مرشح المملكة العربية السعودية لمنصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أعرب عن تقديره العظيم لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وشعب مصر، مؤكداً تطلعه إلى تعزيز التعاون بين الأمانة العامة للمنظمة ومصر.

جاء ذلك خلال المقابلة التي أجريت بين السفير هشام بدر، مساعد وزير الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف والأمن الدولي، والدكتور يوسف السبت العثيمين على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية الطارئ على المستوى الوزاري بمنظمة التعاون الإسلامي حول إطلاق ميليشيات «الحوثي – صالح» صاروخاً باليستياً باتجاه مكة المكرمة.

وأكد مساعد وزير الخارجية اعتزاز مصر بدورها في منظمة التعاون الإسلامى باعتبارها ثاني أكبر منظمة دولية من حيث عدد الدول الأعضاء، وتعنى بتعزيز التعاون والعلاقات بين دول العالم الإسلامي في ظل مرحلة تاريخية تشوبها تحديات جسيمة، مبرزاً استمرار دعم ومساندة مصر القوي للأمانة العامة ودورها الرئيسي المركزي بالمنظمة.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى