أخبار مصرسلايد

عبدالفتاح السيسي ينقل عدد من القضاة إلى وظائف غير قضائية

قرار جديد من الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن القضاة

 

عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي

اصدر اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرار بنقل عدد من القضاة إلى وظائف غير قضائية وتم نشر الأسماء في الجريدة الرسمية.

ونشرت الجريدة الرسمية القرارا الذي صدر من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى، بنقل عدد من القضاة إلى بعض الوزارات في وظائف غير قضائية وجاءت الأسماء على النحو التالي.

عبدالفتاح السيسي

– نقل محمد عبدالقادر إبراهيم عبدالله فرجانى الرئيس من الفئة ( أ ) بمحكمة أسوان الإبتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفتة الحالية مع احتفاظه بمرتبة فيها

– نقل مى عشرى محمد عبدالجليل رئيس النيابة الإدارة من الفئة ( أ ) إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادل درجة وظيفتها الحالية مع احتفاظها بمرتبها فيها.

– كما تضمن قرار رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي نقل محمد على أبوالحسب برانى بركات الرئيس من الفئة ( أ ) بمحكمة الجيزة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبة فيها.

– نقل محمد جودة محمد عزب الرئيس من الفئة ( أ ) بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

اقرأ ايضًا: الرئيس السيسي: يأمر بصرف 2000 جنيه جديدة للعمالة غير المنتظمة

– نقل بغير الطريق التأديبي عبدالوهاب رمضان أحمد أحمد حجازى معاون النيابة العامة بنيابة الأربعين الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

– نقل القاضى حاتم علاء الدين عباس الجداوى الرئيس بمحكمة استئناف طنطا إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

السيسي

– نقل المستشار عصام عبدالهادى عبدالهادى عصر الرئيس بمحكمة استئناف الاسكندرية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها .

اقرأ ايضًا: رسميًا الحكومة تعلن عن عودة البناء لهذه الفئة

– نقل الأستاذ ساهر سعيد الدين سيد وهدان الرئيس من الفئة ( أ ) بمحكمة الأقصر الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبة فيها .

– نقل بغير الطريق التأديبى إبراهيم فتوح عبدالبديع شعبان معاون النيابة العامة بنيابة مركز الزقازيق الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها .

الرئيس عبدالفتاح السيسي

– نقل بغير الطريق التأديبى أحمد محمد عبدالفتاح مصطفى أبوعمارة معاون النيابة العامة بنيابة جرجا الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التضامن الاجتماعى تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها .

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى