أخبار الشرقية

الخرفان تتحدى رئيس الحي وتسير في شوراع الزقازيق في أول يوم بعد قرار الحظر

الخرفان تسير في شوراع الزقازيق
الخرفان تسير في شوراع الزقازيق

كتب | شادي زعبل

رصدت عدسة الشرقية توداي سير قطيع من الخرفان في وسط منطقة القومية بمدينة الزقازيق وذلك في تحدي لقرار رئيس الحي بمنع سيرهم في المدينة.

وكان رئيس حي ثان الزقازيق قد قام بتشكيل حملة للمرور وتنفيذ القانون في الشوارع للقضاء على ظاهرة سير الخرفان في الشوارع الرئيسية بمنطقة القومية بدء من فجر غدا الأربعاء .

وصرح إن مشكلة تجمع القمامة ليست المشكلة الرئيسية التى تعاني منها مدينة الزقازيق، وأن سير الخرفان ، والتوك توك ، والنباشين في الشوارع الرئيسية تعد ظاهرة يرفضها المسؤول والمواطن

واستكمل نهيب بالمواطنين أصحاب الخرفان عدم السير في الشوراع لكي لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية ، حيث أنه المقرر التحفظ على الخرفان حال تواجدهم في الشوارع.

وكان موقع الشرقية توداي قد أطلق حملة للقضاء على مشكلة القمامة وتجميل المدينة خلال ثلاث شهور تحت عنوان الزقازيق لازم تنظف ، والذي أستجاب لها رئيس حي ثاني العقيد أحمد الهواري ودعمها منذ اليوم الأول ، لذلك نأمل الدعم من قبل المواطنين والمشاركة بالتوعية ، وإلقاء القمامة في الأوقات المحددة للجمع، ومساندة رئيس الحي في حل مشكلة النظافة لكي تعود الزقازيق مدينة جميلة ونظيفة يسعد بها الجميع .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى