أخبار الرياضة

الخطيب يقضي 6 أيام في ألمانيا بعد جراحة العمود الفقري غداً

 

الأهلي

 

قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى ، أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى سيجرى عملية جراحية مع الطبيب الالمانى ماير بالمنظار فى العمود الفقرى غدا ، الإثنين، موضحاً أن رئيس الاهلى يحتاج للراحة السلبية لمدة 6 أسابيع منها 6 أيام فى المانيا وباقى المده ستكون علاج طبيعى فى دبي.

وكشف مرجان فى تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير أن الخطيب حالته مُطمأنة ، موضحاً أن رئيس الأهلى سيتوجه من ألمانيا الأسبوع المقبل إلى دبى لخوض البرنامج التأهيلى بعد العمية الجراحية.

آخر التطورات في إنشاءات الأهلي

وكشف العميد محمد مرجان عن آخر التطورات فى النواحى الإنشائية فى مقر وفروع النادى الأهلى ، موضحاً أن الأهلى بدأ فى تطوير صالة الكاراتية فى الأهلى وأقترب من تشطيب المبنى الاجتماعى الجديد بعد إنهاء مشكلة ترخيصة تسبتت فى تأجيل الإنتهاء من هذا المبني.

وأضاف أن تطوير الأسوار فى جميع فروع ومقر النادى سيبدأ قريبا وهناك متابعة من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة القائمة على المشروع بالإضافة للمكتب الهندسى لشركة صبور المشرفه على النواحى الهندسية فى النادى بشكل كامل.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى