ثقافة و فن

بعد الخلع من زوجته السعودية.. حسين فهمي في المحاكم من جديد بسبب مؤخر لقاء سويدان

%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86 %D9%81%D9%87%D9%85%D9%8A %D9%88%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A1 %D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86

أزمة جديدة تواجه الممثل حسين فهمي، ولكن هذه المرة بطلتها زوجته السابقة لقاء سويدان.

لم يلبث حسين فهمي أن ينتهي من قضية الخلع التي طالبتهبها زوجته الأخيرة رنا القصيبي، ليدخل في أخرى مع لقاء سويدان، التي تطالبه أمام القضاء بدفع المؤخر، وأقيمت الجلسة في الخميس 9 مارس.

قالت سويدان: “لم أكن أتخيل أن حسين فهي سينكر وعده لي، ومن ثقتي المفرطة به عند زواجنا، لم أصرّ على أخذ الأوراق اللازمة لضمان حقي، وربنا يعلم أنه كذب، وسيأخذ الله حقي منه”، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وكان حسين فهمى أقسم أمام محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، على أنه لم يقرر دفع 5 ملايين جنيه كمؤخر صداق للقاء سويدان عند زواجهما، وكذلك أقسمت الممثلة الشهيرة بأنها لم تحصل على هذا المبلغ منه بعد طلاقهما.

كانت لقاء سويدان أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم، تطالب فيها طليقها حسين فهمي بتسديد مبلغ قدره 720 ألف جنيه كنفقة متعة وعدة لها، ولكنه امتنع أربع مرات عن السداد رغم إلزام محكمة استئناف القاهرة، وماطل في الدفع، مما دفع بسويدان إلى الحجز على أمواله، وبعد أكثر من عام ونصف في محاكم الأسرة تمكنت الفنانة من صرف مبلغ نفقة متعتها وعدتها.

وكانت محكمة الأسرة بأكتوبر قضت مؤخرا بخلع رنا القصيبي من زوجها حسين فهمي، بعد زواج استمر 3 سنوات.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى