سلايدأخبار مصر

الداخلية تكشف لغز اختفاء 5 أشقاء وهم في الطريق إلى الشرقية ” مفاجأة بعد التحقيق “

اختفاء 5 أشقاء
اختفاء 5 أشقاء

بعد حالة من الغموض دامت ما يقارب من أسبوعين كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات البلاغ الذي تقدم به شخص يطلب فيه من الأجهزة الأمنية البحث عن أولاده .

اختفاء 5 أشقاء

وعقب تقدم والدهم ببلاغ يوم 21 أكتوبر الماضي بدأت الأجهزة الأمنية في البحث عن الأشقاء المتغيبين محال البلاغ.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لكشف غموض اختفاء الـ5 أشقاء منذ ما يقرب من أسبوعين وتتبع فريق البحث خط سيرهم منذ خروجهم من منزلهم.

وقام فريق البحث بتفرغ فريق كاميرات المراقبة وجمع المعلومات حول الواقعة، كما فحص علاقات الأسرة، كما لجأ إلى استجواب عدد من الأقارب والجيران وحصر الخلافات وجمع التحريات اللازمة للوصول إلى حقيقة الواقعة.

وبعد التحري، والبحث الذي دام ما يقارب من 20 يوم أكدت مديرية أمن القليوبية، أنه تم العثور على الأطفال في محافظة الإسماعيلية لدى خالتهم وبصحبتهم والدتهم.

ولم يتم خطفهم كما جرى تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وأنهم ذهبوا بصحبة والدتهم التي تركت المنزل بسبب خلافات مع الأب.

وقال والد الأشقاء إن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عامًا، والأصغر 14 سنة.

موضحًا أن المتغيبين 4 بنات وولد، “سامية”، 21 سنة، و”رحمة” 16 سنة، و”منة” 8 سنوات، و”غرام” 5 سنوات، و”مصطفى” 3 سنوات.

وقال والد الأطفال إنهم تغيبوا منذ 21 أكتوبر الماضي، مشيرًا إلى أنه لا يتهم شخصًا بعينه باختطافهم.

وأضاف: كان الأشقاء متوجهين إلى منزل خالهم الذي يسكن بنفس المنطقة، التابعة لشبرا الخيمة لحضور حفل زفاف ابنة خالتهم بمحافظة الشرقية، لكنهم لم يصلوا وهناك من شاهدهم ينزلون من “توكتوك” قرب مستشفى بهتيم.

وكان قد حرر والدهم محضر يحمل رقم 10711 لقسم ثان شبرا الخيمة، كما تقدمت والدة أبنائه ببلاغ آخر في قسم أول شبرا الخيمة، مطالبة الأجهزة الأمنية بتكثيف جهود البحث للكشف عن مصير الأولاد.

وأوضح المصدر طبقًا لموقع “مصراوي” أنه جرى التنسيق مع المساعدات الفنية في وزارة الداخلية، وفحص رسالة تهديد تلقاها والد الأشقاء المتغيبين في محاولة لمعرفة من يقف وراء واقعة الاختفاء.

وأوضح المصدر أنه حدثت مفاجأة في تحريات فريق البحث بعدما تبين أن الأطفال في محافظة الإسماعيلية لدى خالتهم وبصحبتهم والدتهم التي تركت المنزل بسبب خلافات مع الأب.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى