أخبار العالم

الداخلية: قوافل طبية للكشف على نزلاء بعض السجون

وزير الداخلية

وجّهت وزارة الداخلية ، قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجون «وادي النطرون، برج العرب، سجن 15 مايو المركزي بقطاع أمن القاهرة، سجن بني سويف، ومراكز وأقسام شرطة مديرية أمن بني سويف».

وقالت الوزارة أنه حرصًا منها ضمت القوافل الطبية أطباء من مختلف التخصصات الطبية لسجون «وادي النطرون، وبرج العرب»، حيث اشتركوا مع أطباء تلك السجون في توقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لـ 4 آلاف و952 سجينًا.

كما تم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى «سجن 15 مايو المركزى بقطاع أمن القاهرة»، لتوقيع الكشف الطبي على جميع نزلاء السجن، وصرف الأدوية اللازمة لـ 1358 محجوزًا، بجانب قافلة إلى مديرية أمن بني سويف ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لـ«سجن بني سويف، مركز شرطة أهناسيا، مركز شرطة بني سويف، وقسم شرطة بني سويف»، لتوقيع الكشف الطبي على جميع نزلاء السجن وحجوزات المراكز والأقسام وصرف الأدوية اللازمة لـ 128 محجوزًا.

وأكدت الوزارة استمرارها في توجيه تلك القوافل الطبية؛ لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية، ومتابعة حالتهم الصحية.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى