أخبار مصرسلايد

مفاجأة بشأن الوالد.. الداخلية تكشف تفاصيل واقعة “فتاة البلكونة”

فتاة البلكونة
فتاة البلكونة

أصدرت وزارة الداخلية، منذ قليل، بيانًا رسميًا، كشفت فيه تفاصيل واقعة فيديو “فتاة البلكونة” التي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء.

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة “فتاة البلكونة”

حيث قالت الداخلية في بيانها أن رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والمواقع الإخبارية الإلكترونية قد تداولت مقطع فيديو يظهر فيه شخصين يمسكان بفتاة خارج شرفة أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

وأضاف البيان أنه بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية والد الفتاة الموجودة في الفيديو المتداول، وهو بائع ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، والطفلة الموجودة في الفيديو نجلته وتبلغ من العمر 12 سنة.

وتابع بيان وزارة الداخلية أنه بمواجة والد الفتاة أشار أنه قام بتوبيخ الفتاة لعدم تجهيزها لوجبة الإفطار له ولوالدتها، وفي تلك الأثناء انتقدت اعترضت الفتاة على توبيخها، مما دفع والدها لضربها، فحاولت الفرار منه وإلقاء نفسها من شرفة المنزل، إلا أنها تشبث بها وقام بإنقاذها بمساعدة الجيران.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى