أخبار الشرقيةسلايد

“الفرح تحول لمأتم”.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو دهس شابا وفتاة في حفل زفاف بالشرقية

ملابسات فيديو دهس شابا وفتاة
ملابسات فيديو دهس شابا وفتاة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات وتفاصيل تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تظهر خلاله حادثة أليمة بعد اصطدام سيارة بشخصين بمركز فاقوس التابع لمحافظة الشرقية، بسبب السير بسرعة جنونية، واختلال عجلة القيادة في يد السائق.

ملابسات فيديو دهس شابا وفتاة في الشرقية

حيث قالت الداخلية في بيان لها، اليوم الأحد، أنه قد ورد إخطار لمركز شرطة فاقوس، الجمعة الموافق 24 سبتمبر، إخطار من إحدى المستشفيات، يفيد باستقبال طالبة وشقيقها مصابين بكسور متفرقة بالجسم، ومقيمان بدائرة المركز.

وأضافت الداخلية في بيانها، أنه بسؤال شقيقة المصابان، قالت أنه أثناء وقوفهما في الطريق لاستقلال إحدى السيارات الأجرة للتوجه لحفل زفاف نجل عمهما، اصطدمت بهما السيارة التي ظهرت في الفيديو، قيادة سمكري سيارات، مقيم بدائرة المركز، بعد السير بسرعة جنونية حيث اختلت عجلة القيادة بين يده، ووقع الحادث، وفر سائقها بالفرار هاربا.

وتابعت الداخلية، أنه عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط السيارة وقائدها، حيث تبين عدم حملة لرخصة قيادة، وبسؤاله أقر بارتكابه للواقعة على النحو السابق ذكره، حيث اصطدم بالسيارة بشخصان يقفان بجانب عامود إنارة، مضيفا أن السيارة كانت بحوزته لإجراء بعض الإصلاحات وقام بقيادتها للتنزه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى