أخبار مصرسلايد

“5 ثواني مرعبة”.. كاميرات المراقبة توثق لحظة اختطاف طفل الجيزة من أمام منزله (فيديو)

لحظة اختطاف طفل الجيزة
لحظة اختطاف طفل الجيزة

رصدت كاميرات المراقبة تفاصيل واقعة اختطاف طفل من أمام منزله بمحافظة الجيزة، من قبل مجموعة من الأشخاص يستقلون توكتوك، حيث ظهر في الفيديو التوكتوك يهدئ من سرعته أمام منزل الطفل ويخرج أحد الأشخاص ليقوم بخطف المجني عليه والفرار بالتوكتوك، حيث لم تستغرق جريمتهم أكثر من 5 ثواني.

والدي الطفل: ابننا كان نازل يشتري طلبات من تحت البيت

حيث نشر قطاع العلاقات العامة بوزارة الداخلية تفاصيل عملية الاختطاف، حيث حرر أحد الأشخاص وزوجته محضر بقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، يفيد بخطف نجلهم والذي يبلغ من العمر 8 سنوات، بعد أن أرسلوه لشراء بعد الأغراض من الشارع.

مكاملة هاتفية من رقم مجهول

وأضاف والدي الطفل المختطف في المحضر أن نجلها لم بعد للمنزل، وقد تلقى الوالد مكالمة هاتفية من الخاطف برقم مجهول، وطلب منه فدية مالية مقابل إطلاق سراح نجله.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لتحديد هوية مرتكبي الواقعة، وأسفرت الجهود إلى أن الخاطفين هم 5 أشخاص مقيمين بدائرة القسم، وجرى البحث عنهم لضبطهم، وبعد معرفة الخاطفين بأنهم مطلوبين من الأجهزة الأمنية قاموا بإطلاق سراح الطفل بالقرب من منزله.

والد الطفل ميسور الحال

وقد تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية من القبض غلى الجناة، وأثناء التحقيقات اعترفوا أنهم قرروا ارتكاب الجريمة بعد علمهم أن والد الطفل ميسور الحال، وسوف يقوم بدفع الفدية مقابل حياة نجله، كما أرشدوا عن مكان التوكتوك المستخدم في الجريمة.

لحظة اختطاف طفل الجيزة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى