أخبار مصرسلايد

تفاصيل وفاة نادية طه بعد نصف ساعة من زفافها.. “ماتت وزينة الفرح على وجهها”

تفاصيل وفاة نادية طه
تفاصيل وفاة نادية طه

سادت حالة من الحزن الشديدة وتحول حفل زفاف إلى مأتم، بقرية “ريدة” التابعة لمحافظة المنيا بصعيد مصر، وذلك بعد انتشار خبر وفاة عروس الجنة “نادية طه” عقب نصف ساعة من انتهاء حفل زفافها.

وبداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، بلاغا يفيد بوفاة فتاة داخل منزل الزوجية، بقرية “ريدة” التابعة لمركز المنيا، وعلى الفور انتقل ضباط المركز إلى مكان الواقعة، وتبين وجود فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، متوفاة إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد زفافها بدقائق.

تفاصيل وفاة نادية طه

وأكد والد “عروس الجنة” طه ماضي أن نجلته لم تكن تعاني من أزمات صحية أو أمراض مزمنة، وكانت تمارس حياتها بشكل طبيعي استعدادا لحفل زفافها، مشيرا أن “نادية” كانت سعيدة جدا بزواجها، ولم يطهر عليها أي أعراض تعب قبل الزفاف.

وأضاف الوالد أن حفل زفاف نجلته شهد حضور المئات من أهالي القرية والأقارب، مؤكدا أنه تواصل مع نجلته فور وصولها منزل الزوجية وكانت سعيدة جدا، ولم تشكُ من شيء، مستكملا أنه بعد دقائق تفاجأ بطرق شديد على باب منزله، ليخبرونه بأن نجلته قد توفيت، وقد توجه مسرعا إلى منزلها ليجدها جثة هامدة.

وتابع “ماضي” أنه فور وصوله لمنزل العريس حاول إنقاذ نجلته، ولكنها فارقت الحياة، مشيرا أنها كانت لا تزال بزينة الزفاف على وجهها.

وأضاف أن ليلة الحنة كانت نجلته ترقص مع الجميع كن شدة السعادة والفرحة، وكانت تستعجل الزفاف وكأنها كانت تشعر أنها ستفارق الحياة، وكانت تستعجل الفتاة التي ستقوم بتزينها وتقول زوجي اقترب ليأخذني.

مردفا أن نجلته كانت حاملة لكتاب الله وتحافظ على الصلاة، وكانت تحاسب كل من حولها للحفاظ على الصلاة، مختتما أنا حتى الوقت الحالي لم استوعب خبر وفاة ابنتي، ولكن لا أملك سوى الدعاء لها، وأن يتقبلها الله من أهل الجنة، ويصبرني أنا وشقيقاتها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى