أخبار مصرسلايد

“القبض عليه في منزله”.. الداخلية تكشف تفاصيل ضبط سارق موبايل صحفي أثناء بث مباشر على الدائري (صور)

ضبط سارق موبايل صحفي
ضبط سارق موبايل صحفي

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص قام بسرقة هاتف محمول لمراسل بموقع اليوم السابع، أثناء قيام الأخير بعمل بث مباشر من الطريق الدائري، تعليقا عن الزلزال الذي شعر به المصريون في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

تفاصيل ضبط سارق موبايل صحفي

وفي هذا الشأن فقد أصدرت وزارة الداخلية، بيانا رسميا، لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة، والقبض على المتهم، حيث قالت الوزارة، أن أحد الأشخاص مجهول يستقل دراجة نارية قام بسرقة هاتف محمول عن طريق “الخطف”، من مراسل أحد المواقع الإخبارية، أثناء تواجد الأخير أعلى الطريق الدائري بمنطقة بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية لعمل “لايف”، وفر السارق هاربا.

وأضافت الداخلية في بيانها أن جهود فريق البحث المكون من قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، أسفرت عن تحديد هوية مرتكب الواقعة، وهو عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة قليوب.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم، وجرى القبض عليه في محل سكنه، وكذلك الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب واقعة السرقة.

وبمواجهة المتهم بما نسب إليه من اتهامات، اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن الهاتف المحمول المسروق.

واتضح أن الهاتف المسروق لدى تاجر مقيم بدائرة المركز، وتم ضبط الأخير وبحوزته الهاتف المستولى عليه، واعترف بعلمه بأنه من متحصلات واقعة سرقة.

التليفون

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى